اسعار جلي البلاط

اسعار جلي البلاط

يرغب الكثير من الناس من معرفة اسعار جلي البلاط وذلك بسبب معاناة الكثير من الأشخاص من وجود بقع أو خدوش على بلاط الرخام أو الجرانيت فهذه العملية تحتاج إلى فريق عمل متخصص ولديه الخبرة الكافية في مجال جلي البلاط، لذا لا تتردد أبدا في التواصل مع شركتنا خاصة وأنه يتم الاستعانة بأفضل التقنيات الحديثة والتي تساعد في أن يعود البلاط كما كان أول مرة

وذلك لأنه يتم القيام بجلي وتلميع كل أنواع البلاط بأفضل الأسعار التي تناسب جميع الفئات وذلك لأنه يتم توفير الكثير من العروض والخصومات التي يمكن الاستفادة منها للحصول على خدماتنا المميزة، لذا من خلال هذا المقال سوف نوضح أهم العوامل التي تؤثر في تكلفة جلي البلاط.

اسعار جلي البلاط

اسعار جلي البلاط
اسعار جلي البلاط

نهتم في شركتنا عند تحديد اسعار جلي البلاط أن تكون متميزة وتناسب جميع الفئات وذلك عن طريق تقديم باقات أسعار مميزة لن تجدها في أي مكان آخر، فقد نجحت الشركة في تحقيق التوازن بين السعر المناسب وجودة الأداء، وذلك من خلال الاستعانة بمجموعة مميزة من أكفأ العمال والمهنيين المتخصصين في تلميع وجلى البلاط كما ويتم استخدام أحدث الآلات وماكينات الجلى التي تساعد في تسهيل مهمتهم وتساعدهم في إنجاز عملهم بالشكل المطلوب وفي وقت قياسي.

المعايير حساب اسعار جلي البلاط وأهم الخطوات

هناك مجموعة من المعايير التي يتم على أساسها تحديد اسعار جلي البلاط، وتتمثل هذه المعايير فيما يلي:

  • أولا يقوم العملاء بالتواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة للاستفسار عن الخدمات التي يتم تقديمها.
  • بعد الاستفسار على نوع الخدمة المطلوبة يتم تحديد السعر للخدمة.
  • يتم حساب الخصم الذي تقدمه الشركة وذلك بعد أن يتم معرفة مجموع مساحة العمل المطلوبة لجلي البلاط.

خطوات جلي البلاط

بعد أن يتم تحديد اسعار جلي البلاط والوصول إلى مكان الجلي يتم اتباع مجموعة من الخطوات التي تساعد في تنفيذ المهام بالشكل الصحيح، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

  • أولا يتم توزيع مهام العمالة وذلك لأن كل شخص متخصص في أمل معين سواء كان في جلي البلاط أو إزالة الخدوش أو سد الفراغات أو عملية التلميع بالكريستال.
  • ثم يتم عزل جميع حوائط المكان المراد جلي البلاط له للحفاظ على أعمال النقاشة والحوائط والديكورات بالمكان.
  • بعد جلي وتلميع البلاط المكان بأكمله يتم تسليمه لصاحب المكان بعد تلميعه بالكريستال الإيطالي مثل الزجاج.
  • يتم تسليم أي مفاتيح أو متعلقات لأصحاب المنزل قبل المغادرة مباشرة.
  • التأكد من سلامة المكان بعد الانتهاء من عملية جلي البلاط.

عوامل تؤثر في اسعار جلي البلاط

هناك مجموعة من العوامل التي تؤثر في تكلفة جلي البلاط، وتتمثل هذه العوامل فيما يلي:

حجم المساحة

يعتبر حجم المساحة التي يجب أن يتم تلميعها من أهم العوامل التي تؤثر في اسعار جلي البلاط وتلميعه وذلك لأنه كلما زادت مساحة البلاط المطلوب جليه ازدادت تكلفة الخدمة المقدمة.

نوع البلاط

اسعار جلي البلاط
اسعار جلي البلاط

يختلف سعر جلي وتلميع البلاط وذلك وفقا لنوع البلاط، وذلك لأنه قد يكون بعض البلاط أكثر صلابة ومتانة مما يؤدي إلى صعوبة جلية وبالتالي يؤثر ذلك في زيادة تكلفة الخدمة.

حالة البلاط

تؤثر حالة البلاط الحالي على تكلفة جلي البلاط، ففي حالة كان البلاط في حالة جيدة، والتي لا تتطلب إجراء أي إصلاحات إضافية، وفي هذه الحالة سوف يكون سعر جلي البلاط يكون أقل من البلاط الذي يحتاج إلى الإصلاحات الإضافية قبل البدء بعملية الجلي.

صعوبة الوصول إلى البلاط

إذا كان البلاط المراد تلميعه صعب الوصول إليه، مثل البلاط الذي يوجد في المناطق الضيقة أو البلاط الذي يوجد في الطوابق العليا، فسوف يؤدي ذلك إلى زيادة تكلفة الخدمة.

المنطقة الجغرافية

تعتبر المنطقة الجغرافية من أكثر العوامل التي تؤثر في تكلفة جلي البلاط، وذلك لأنه يمكن أن تختلف الأسعار من منطقة لأخرى بناء على التكاليف العامة للعمل في تلك المنطقة، مثل تكلفة المعدات والأجور وتكاليف العمالة.

التنظيف الإضافي

قد يتطلب جلي البلاط التنظيف الإضافي بعد الانتهاء من الخدمة في بعض الأحيان، وهذا ما سوف يؤدي إلى زيادة تكلفة الخدمة.

موقع الشركة المقدمة للخدمة

يمكن أن تختلف تكلفة جلي وتلميع البلاط من شركة لأخرى وذلك وفقا لموقع الشركة، فإذا كانت الشركة توجد في منطقة تكون تكاليف المعيشة فيها أعلى، فمن المحتمل أن تكون تكاليف الخدمة أعلى من الشركات التي توجد في مناطق أخرى.

الترميم الإضافي

في حالة كان هناك حاجة إلى إجراء أي ترميم إضافي للبلاط، مثل إصلاح الشقوق أو التجاويف أو تعديل الألوان، فيمكن أن تؤدي إلى زيادة تكلفة الخدمة.

المعدات والأدوات

يمكن أن تؤثر المعدات والأدوات المستخدمة في جلي وتلميع البلاط خلال الخدمة، وذلك لأن بعض الشركات قد تحتاج إلى استئجار معدات إضافية حتى يتم إجراء الخدمة على أكمل وجه، وبالتالي يمكن تؤدي إلى زيادة تكلفة الخدمة.

افضل شركة جلي بلاط

تعتبر عملية جلي الرخام أو الجرانيت من أهم العمليات التي يجب الاهتمام بفعلها دائما وذلك لأن جلي البلاط يساعد في إعطاء الأرضيات شكل أفضل وحماية أكثر، كما أننا في شركة جلى بلاط من أكثر الشركات المتخصصة في هذا المجال خاصة وأنه يتم الاستعانة بفريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الخبرة والقدرة على تنفيذ المهام بأفضل جودة وضمان

بالإضافة إلى أنه يتم استخدام أفضل وأحدث الأدوات والمعدات اللازمة لجلي البلاط والتي تساعد في تنفيذ المهام بأفضل شكل، لذا لا تتردد الآن في التواصل معنا فسوف يتم الرد على جميع الاستفسارات من قبل خدمة العملاء الذي يعمل طوال اليوم للرد على كل الاستفسارات وتقديم المساعدة لجميع العملاء.

مراحل جلي البلاط

هناك مجموعة من المراحل التي يتم على أساسها جلي وتلميع البلاط وذلك للحصول على أفضل النتائج وتتلخص هذه المراحل فيما يلي:

  • أولا يتم إزالة الغبار والأتربة من على سطح البلاط.
  • يتم استخدام المعدات التي يتم تحديدها من قبل الفني للبدء في جلي البلاط وتلميعه.
  • ثم يتم تشغيل الآلة بسرعة قليلة بحركات دائرية.
  • بعد الانتهاء من الجلي يتم تنظيف البلاط من آثار عملية الجلي.
  • يتم استخدام مواد تلميع خاصة والتي تساعد في منح البلاط بريق مميز.

تابع المزيد: مادة عزل الخزان الارضي

مميزات شركة جلي البلاط

اسعار جلي البلاط
اسعار جلي البلاط

نحن نعتبر أفضل شركة لجلي البلاط وذلك لما نتمتع به من الكثير من المميزات التي جعلتنا في مقدمة الشركات التي تقدم هذه الخدمة وتتمثل هذه المميزات فيما يلي:

  • تتميز الشركة باستخدام أحدث ماكينات جلي البلاط.
  • يتم توفير عدد كبير من العمال الماهرين لتنفيذ جميع طلبات العملاء.
  • تتناسب جميع الأسعار المقدمة مع ميزانية جميع الأفراد.
  • يمكن الحصول على الخدمات المقدمة من الشركة في أي وقت طوال الأسبوع.
  • يتم اتباع أحدث الأساليب في جلي وتلميع جميع أنواع البلاط وذلك حتى يحصل العملاء على خدمة عالية الجودة.

في نهاية هذا المقال لقد عرضنا اسعار جلي البلاط وأهم العوامل التي تؤثر في تكلفة خدمات جلي البلاط بالإضافة إلى أهم المراحل التي يتم على أساسها جلي وتلميع البلاط.

Picture of Martin Kelly
Martin Kelly

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *